تابعنا على

من يوميات دوجة و مجيدة

حميدة في ساتت كرش

نشرت

في

التوضيح امرأة حامل التوضيح الحرف شخصية حساسة عناصر مرسومة باليد, ناحية,  شخصية, التوضيح امرأة حامل PNG وملف PSD للتحميل مجانا

– يا دوجة ياخي سيدك النوري خرج , بشية ما لحقتش عليه توة سمعت طرطارتو في الفلة

– شبيك تجري يا مجيدة توة خرج قال ماشي للمركز يحجم راسو والله شعرو خرج من تحت الكبوس وهو كل نهار يقول ربي يطيب علينا خلي نمشي نحجم ماهو كان برد يلسع حاشاك وخاف لا يتسوقط

ياسين الرباعي
<strong>ياسين الرباعي<strong>

– انا قلت نخلطشي عليه يخرجني معاه الزنقة ماشية لمحطة الكار قلت نروح نلقاشي دماق وفولارة وقليسطات بشكير ناخفهم من توة , هاكي حميدة مرت ولد سلفي شهرها دخل والمشية لازمة وخيتي خير ملي تولد ونمشي بدماقي القديم كلاتو اللبزة يحشم ولى

– موش عمناول نافسة حميدة؟ يشويها كل عام تولد ياخي والله كان مشات عملت هاكة التنفيم العايلي والا شسمو خيرلها شعلى قلبها شرذمة صغار

– راجلها لا بعد يحب الصغار وزيد ماهو ما جاهش وليد توة الساتت كرش بنات وربي ينوب عليه بالوليد خلي ترتاح المرا

– اما اولاد يعطيه كراد يكدس في الصغار يراه في النار ومنين عندو هو خدام حزام ,كان جاء عندي الا ما نتوبوا عليهم , ايه وبيناتكمشي هنوات هافا كل عام تبيف المرا خلا ديار يولي قداش ماشي تهني

– منين الهنوات؟ وقت عرست هي انا عرست للمنجي ابني لا مازلت نحبل ولا نولد حتى ربي عرف , اما اوكي هي الحق في عرس عبيشة رشقت في الوصف ووين ما تجيني تجيب في يدها حويجة هافي دبيبسة شروبو هافم حويرات عفم وقت مرف سيدك قادر , عاد قلت انا نعطيها فلافة لاف نحطهم في حجر الفانا وهنيتشي هنيت

– على الاقل هز معاك كناينك والا بنيتك وقت تمشي علاش تمشي وحدك كيف غريبة القوم

– بالله استك عليا يا دوجة راني مقهورة منهورة كانك من الكناين تقول باصقين في افام بعيفاتهم قالولك لا بعد هي ما تواصلش , كمونة وقت رمات الفانا الاول ما جاتهاش وكانك من عتورة هاكي من الاول خليقتها مشومة وما تحبش ناس وماشي وجاي وكمل وقت المنجي ابني تلاوات ساقو وعمل جبيرة ما واصلتهاش قالت ما نمشيش , ما تفاهموا كان في هافي الزوز كناين الباقي الكل نحي يدك من شوشتي ويغيروا من بعفهم وانا في وسطهم كيف الكورة انا وهاكة الاولاد يعطيهم غداد وسلسلة من عند حداد ,

– ايه وعبيشة بنتك ماهي تمشي حال معاك

– هاكي غنتها شي اخر لا يوريك سو , سيدي راجلها حاكم عليها البر هاكة ما تعفصوش شقلي وشقتلك الفتحي راجل حميدة حب عليها قبل وحانا وطنا باش ياخفها وصل يستناها كل عشية وقت تخرج تنحي كعيبات هندي من الطابية وهي رامتلو الحق غيرشي مرة سيدك قادر راه تحت الطابية واقف مع الطفلة دخل على غربتها بعرجون وطردو وحلف عليها قلها كان نعرف تقعدلي بايرة هوني ولا تاخفو يا بنت الكلب , اهو راجلها اولاد الحلال حكاولو الحكاية حلف عليها بر دار عمها وما تابعهم ما تعفصوش , اوكي المغبونة يولد من يولد ويطهر من يطهر وهي شادة دويرتها

– ربي معاك وخيتي انا نسخايب كان انا نعاني اهو فهر الهم في كل دوار , حتى انا قتلو سيدك النوري خرجني معاك الزنقة ما بين حجمت انت ناقف على محسونة ماهو ملي هزوا الحيط وهي بعدت كنا نستقربوا من كعباشة الطابية , قلي الموبيلات ما تهزش زوز وانت سمنت وتوة تنقبلي العجلة انا كدست وبرة

– بالله شحالها محسونة كان مشينالها احنا والا عوينتك ما تارا سو, اع عليها حتى هي

– هاكة علاش حبيت ناقف عليها انا ماهي قالو دخلت تغسل في راسها هي كدست على كرسي المطهرة وهو تفرك بها جات على مخروقتها وتزلعت وداختلهم غادي وجرا فيها لا بعد حاشاك مسمار من الكرسي نبتلها في المخروقة وجابولها ولد امك قمرة الفرملي نحاهولها واوكة ماشي جاي عليها يبدللها الفاصمة

– شلعزة انا وين ما نسال على محسونة اهي طاحت اهي ساقها تلاوات اهي تحرقت قعدت كيف بهيم الزغولة من طبة لطبة

– بالله شتعمل العزاية الشي يتسلط عليها وزيد هي ماهي عندها التفرفيش وموش مرتوبة لا في حركتها ولا في لبستها تلبس كان هاكة المشعشع وهي كيف الهتاشة رغم موش مخصوصة والله في خير خميرهم هاكة الخطرة احنا خفينا نفيص رطل نفيص رطل سردينة وهي خفات كيلو كامل في غير جاهك ورويجلها جبد موبيلات جديدة اوكم عشاوا الخطرة الفايتة , اما الذوق يجيبو ربي ودارها كيف راس المجنون طول النهار , انا كان على معلوم نمشيلها اما يهودي واعطيه حقو والله يا مجيدة نمشيلها تهزني من الوطا بالقدر لين وخيتي الكفب حرام

– لا ما فيها باس خلي خطرة اخرى ونمشيوا نعشيوا بحفاها الزوز المرا مريفة وعلى موت على حيا , انا سالتني عليها حورية مرت عمك احميدة خال راجل اختي زبيدة ريتها في الكاس قلتلها حال من راها محسونة وخيتي هزوا الحيط وما نمشيولها الا ما نعملوا الدورة

– يا حسرة على حورية بالله وين جاء حيها قول توة فلافة سنين ما ريتهاش يعطيها بعزة كيفاش ولات الدنيا كنا من الصباح للعشية مع بعقنا قبل ما تحول الدار

– والله حتى هي في غبينة تحرك العزاية وفي غلبة كراية تعاني , اخوتها قطعوها ملي مات الشايب وحبوها تسقطلهم في بايها متاع البرج وهي قالتلهم الف وعف بالله ريحة بويا غادي ولا حرم الله وارف وهوما شقلي وشقتلك هاك موش مخصوصة وراجلك موش ناقص وخلي بايك نعملوه هواء نحلوا فيه شبيبكات , من حينك قطعوها ولكدولها هاكي العزوزة امها قالولها مادامك خفيت الرزق قوم بامك , وهاكي العزوزة كل شي تحت منها وما عادش تفبط ويامة علينا وقت نكبرو وبرة يا دوجة

– اناشرطت على سيدك النوري قتلو اكتب الي تحب الا بيتي وبرجي الله لا تخلينا للكناين والانساب في داري وكان الزم نبيع فهيباتي ونجيب مرا تقوم بيا وان شاء الصحة قد العمر

– اهو حسو دخل سيدك النوري , برة يفبت غرستو خلي يخرجني الزنقة يجبر عليه ربي

– شوف الراجل والله ركبها موش الموبيلات ما تهزش زوز والعجلة تتنقب , يا مجيدة توة انا اسمن منك زعمة يراه يعمى غير يرا مرا عينية تحوال , شبيك رجعت يا مجيدة موش قلت هاكة الراجل ماشي يخرجك

– اوكي عوقتلوا في الفلة من الايسونس قال وخرج يكر فيها قال يرقعها ويرجعلي وتوة نجيك العشية نحكيوا بالوهرة هافا حديف هب هب ما نحبوش انا

Motif deux poules

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من يوميات دوجة و مجيدة

فضيلة وزوز عروسات في عرس

نشرت

في

ياسين الرباعي:

ماهو عاد فضيلة عرست لولدها الباشا وبنتها عيشوشة فرد ليلة واحنا ما حضرناش خاطر اخت الماداما حلفت بالايمان ما تعفصهمش بعد ما المنجي ولد فضيلة سيبلها بنت سلفها وعود خذا وحدة اخرى والموجيرة قالت نقومشي نمشي ويعز بها عبيشة اختي.

ياسين الرباعي

ايا شعندنا فيه ، المهم قالت لازم نمشيوا لفضيلة نهنيوها في بنتها وولدها ، ومن حينك حطيتها ورايا على الموبيلات وشدينا الثنية ، ودوب ما درنا للزنقة الي التراب فيها للركبة والعجلة تكلمت ، الله منها مسكينة هازة هاكى النصف طرناطة فوق منها وقد ما قلتلها يا بنتي احفز روحك راك وليت كيف البابور وهي تصوم نهار وتعطيه على راسو شهر في شاهية ذيل في تلقالناشي دوارة … ، رصاتليشي نكركر في هاكي الموبيلات وهي زنقة كاملة تڨرڨر في كرهت ها الكركازة متاعك ، في وقتاش نوليوا كيف العباد وتاخذلنا كرهبة …

برة وصلنا لباب الحوش ودخلنا والحق فرحوا بنا وهاكة النوري راجلها قلي جابك ربي خلي نعملوا طرح ديمينو ، ايا قعدنا والحمد لله هناكم ربي وقامت فضيلة تخرج في حكك الحلو الي ما قعد فيهم كان الفتراش والكعبات 2ème choix وعبات الصحن والنوري يعبي في الماء من الماجل ويقطر في بيدون الروزاطة وهي تقول والله شي يحشم الحلو هزوه العرايس ومن الصالة دار مرت الباشا ابني هزوا الحكك الكل تقول مسبقين فيه راس مال غير العياه لشكون نخليوه وكليتها وسكت ، نقومشي نعمل العار في الصالة على حكة حلو يصفاوا وينفاوا هوما وياها ، تقوم عاد مريتي يباركلها تهدي النفوس وتقلها وهوما شقام عليهم يعملوا هكة ماهو حلوك والا داخلين طول للتلهميg ، اع عليهم انا كيفك والله ما نسكتلهم ، ايا يصفاوا كيف ما قلت انت واحكيلي عاد شعاملين العرايس

_ وخيتي شنقلك كانك من عيشوشة طيحة عزبزة جاتها هاكة الراجل هكة هكة بها ويدها لراسها ما تهزهاش ، يا عشاوات البرة ويا محواس وكل ليلة السهرية في دار والحق يعاونها في الحركة يد بيد هو وياها … الحق يشره هاكة الراجل ، وكانك من الباشا يامة عليه وليدي وبرة ، المارا طلعت حوامة وتحب ماكلة الشارع والسهريات من دار لدار وهو يكرعد بها كل ليلة ومنهم خطرة مشيت نطل على نيتي احنا فطرنا وهو قام يغسل في الماعون وخصني فتيتة لا جاتني جلطة نهارتها الي ولدي خذا مارا باش يحرك معاها ، خليني ساكتة وبرة وغصتي في قلبي

– بالله وسع بالك يا فضيلة ماهو بنيتك طيحتها باهية هاكي الفايدة وكانك على الباشا مادامو حابب يدبر راسو هو وياها

– لا واللي فاتك اغرب ، عيشوشة كل نهار العشية تجيني وتطل عليا ويا امي نعملكشي حاجة ، ومرت الباشا تحب هكك زادة كل عشية تمشي لامها ، بالله حال لين ماشية متوحشتها زعمة كان موش عياه تسيب فيه علينا ، راني قلبي دم على ابني …

…….

عاد انا وخيك نسمع في الهدرة ولحمي بدى يتفرك وخفت لا نتكلم نبلبزها وليت وتلفت للنوري وقتلو ايا وين الميدة ومعد الديمينو خلي نغسلوا مخنا بطرح

Motif deux poules

أكمل القراءة

من يوميات دوجة و مجيدة

مجيدة ودوجة مع مولى الأمّاعن

نشرت

في

ياسين الرباعي:

يا مجيدة كيف سبتك في الزنقة وانت مريفة اللطف , ليدك في العاهد الله امس تعملت عليك وقت ريتك تكرب والعروقة تجبد عليك حتى قلت لسيدك النوري توة اليوم نمشي نطيب فم لهاكي المارا بعدلي نعرف ماكلة كناينك ما تعجبكش وهوما يعملوه بوه على خوه وابيف مطزز تطيبهم

– والله هزيت روحي وبرة يا دوجة هاكة الراجل ياكل كان تطيبي , والدار حاست وهاكة البنات الي هافي تعمل بيتها وتوخر التالي , الي عطاهم على غسيل روسهم كل نهار والي تكلمها تقلك راسي سخون وما نخرجش لوسط الدار هواء عليا يعطيهم تنحية , حتى طمعت في عبيشة بنتي تجي تعملي حويجة جات كيف مفهوبة الشيرة دريكزة ونحات كعبات فارص ومشات حتى قلتلها عملي شاربي طلع قاتلي المرة الجاية توة ماشية عندي سبوع جارتي …

ياسين الرباعي

– ايه مالا لين خارجة للزنقة شعلى قلبك قعدت كويدسة في بيتك؟

– ماهو هاكة المغبون متاع الاماعن سمعتو يعيط في الزنقة وانا عندي دبيبسات فارغين وصباط سيدك قادر ما عادش يلبسو وفيستة متاع بويا يرحمو قلت نعطيهملو وناخفشي دويڨرة والا افنين خير من الڨربوج في الدار , اوكة جرتو مشى ما فمش ريحتو يقطع ريحتو كيف يجي كيف بصة الغولة يتعدى يجري وما خلطتش عليه

– هاكة ماهو يجري باش يخلط على شقان الريق عند غربالة ينشفلهم الريق الافنين وين ما يجي يخلي قفتو عند غربالة ويكدس ياكل غادي وهي تطيبلو في التاي , تشدو عندها ويعلم الله عليهم شيحكيوا والي يحب يبيع حويجة يمشيلو غادي انا ماشيتلو زادة كيف راد عليا ربي , غيرشي شلاكة سيدك النوري القديمة ديما في الاعراف قعدت وخليناها في الجنان وعندو سروال عربي ليدك في العاهد جديد هو غيرشي تهرى شوية من القندليسة ومن سقيه تريش فتيتة وخيط الدكة لازموا يتبدل , قلت ناخفشي بيهم باقية والا نفص طزينة كيسان طرابلسي

– شوف ما اكبر عقارها غربالة وانا نقول ديما امعيناتها جدد وسماح وهي منها للعرمة , داها داء من قبل نعرفها انا راهو , مولى الفو عندها , الي يبيع الحي عندها حتى من هاكة الي يبيع الجيلاط عندها , شعلى قلبها وخيتي هافا الكل , وانا توة مريفة نتكرعد شهزني لدارها وهي فلتها في قعر الزنقة , برالو انت وقلو وقت هو خارج يعدي عليا يعطيها بشية هي وياه

– ايا انت خرجت خرجت نمشيوا مع بعيفاتنا وفرد مرة ناقفوا على كسكاسة خفات لابنها نقولولها مبروك هي ما تكدسش علينا

– اخي ابنها كبر وخفاتلو هي ؟ امس في الايام يكدس في حجري ويلعب عندي , الايام تجري اللطف , والله يشره هاكة الطفل هو يا دوجة منهم خطرة دخل للحوش وانا نغسل في راسي والله طمعت فيه حكلي فهري الحق حكلي ومدلي البشكير ويدور دورة يقلي نقفيلكشي قفية اخرى يا امي مجيدة , اوكة ولى راجل وماشي يعرس , ايه وشكون خفاتلو مازالت البركة؟

– وخيتي قالوا بنت خلتو هوما ملي صغار مع بعفهم وحبو بعفهم وزيد عاد هي عينها قد ماهي كسكاسة ولقات الرزق وطفلة بس عند امها وبوها والرزيق ليلها تقلك ما خيرش منها لابني

– انا سمعت موش بنتهم وخيتي , قالوا ما فناتش قبل المارا ياخي الراجل كلم خوه قلو الفنا الجاي تعطيهولي جات هاكي الطفلة اوكم خفاوها والرزق بخلاء بوه ماشي يبات عندها , انا قتلو مصطفى ابني عليها قبل غير هو حنا وفنا في جرة كمونة يراها مغبونة خليني ساتكة وبرة ماهو مكتوب والعبد سبب يعطيهم كلب الافنين

– هوما الحديف هافا ما خرجوهش راهم متاع الطفلة وقالوا حتى هي ما قالولهاش , شعندنا فيهم يدبروا روسهم احنا نمشيوا نحيوا اللوم من علينا ويتخفوا , خلي تعرس لابنها فمشي ما مولى بيتها يتهد , الراجل لا بعد يشطح على طار بو فلس وهو مبلي بالجوقات والغناء ومن عرس لعرس ومن رقاصة لرقاصة ومسيكنة في غبينة تحرك هاكي كسكاسة

– لا عاد يخدم على رويحتو وبقلبو الراجل وشكان عليه كان يخدم في الجوقة , غيرشي هي ما تحبش عليه وشيطت بالغيرة , محسوب كان شطح ماهو جايها جايها اخر الليل , تقول ما خفات راجل سمح الا هي , رويجلها يشره الحق والله يجينا في العيد يعيد علينا هاكي الكسوة والكروفات تقول لبسهم كان هو , وريحت الافاح تعطرق وحديفو محلاه . العيد الي فات والله كدس مشوار عندنا وحلفولوا البنات كمونة وعتورة يفوق عيدهم في بيتهم وخرجوا فمهم طاقة محلاه محلاه هاكة الراجل غيرشي كسكاسة مشومة وطبيعتها وحشية اللطف علينا

– لا الحق عندو القدر هو حتى احنا يجينا ما غاب علينا حتى عيد وما يمشي الا ما يعيد على مهيرية ويجيب حق الصغار , يحلف ما يعطهولها كان في يدها حق الصغار , عاد لين يشره الراجل , ايا اهو حسو خرج متاع الاماعن ريحنا ربي من دخلت دار غربالة خلي ناراوا شعندو ونمشيوا لكسكاسة بعد

– بالشوية حتى تارا خلاتلوشي حاجة هاكي المغبونة , انا قلت يا دويڨرات يا بلاطة حديد نستحقهاشي في تخليط فتيتة زميط والا نحط فيها فردة عصيدة , بعدلي هاكة الكناين شواوني على البلاطة متاعي طيحوها قداش من مرة ودقشوها رصاتلي عملتها مكب في فم الماجل وكلاها الصديد توة ندخلها للمطهرة وبرة نبل فيها الطفل والا في كرتل الميحاض نخليها مازالت وين عادها

– لا تلقى عندو بلايط هكك واختار اعمايا كيسان تاي نعرف عندك الفوق يا مجيدة , حتى انا شواوتي على كيساني هاكة البنات بالتكسير والا عند مولى الفو وين يجي يخرجولوا كاس تاي ويهزوا اعماه المغبون

– ايا نكملوا اعماه وندخلوا نكدسوا بالوهرة يا دوجة هافا موش بالواقفة الشي وحديف هب هب تعرفني ما نحبوش انا

Motif deux poules

أكمل القراءة

من يوميات دوجة و مجيدة

زوشة سكها البرشني !

نشرت

في

Illustration De Chèvre Drôle PNG , Adorable, Zoo, Décoration PNG et vecteur  pour téléchargement gratuit

ياسين الرباعي:

– يا مجيدة تو ما تقليش وقتاش نمشيوا لزوشة نطلوا عليها , قلك (لا يوريك سو) سكها البرشني وقت دخلت تعلف الشويهات وساقها يابسة كيف اللوحة وفخفها ازرق طيحان ومسيكنة في غبينة تحرك , وعمك الصادق الحجام داخل خارج يمسدلها في سويقتها وهي في غلبة كراية

– بالله شدخلها للكوري هي وشمازال فيها ما تعلف الشياه , مالا هاكة البنات فاش يعملوا والا ما عطاهم على الحومة من زنقة لزنقة ومن فلة لفلة يعطيهم شلة في هاكة السويقات , وزيد بالله شقربها للبرشني حتى يسكها

ياسين الرباعي

– هي ماهي النفير جمالي وفيبالها تحلب المعزة عاد غلطت ومشات للبرشني تحلب فيه وعوينتك ما تارا سو، قلك طيحها مسيكنة ورفسها بساقيه ,

– انا ما فبيا ما نمشيلهاش هي ما تواصلش انا وقت دخلي حنش وتفجعت وجارا فيا تحرم تجي تقلي ما عندك سو يا مجيدة , لا حد خير من حد وخيتي وزيد كنتها ملي تعاركت مع كمونة في عرس الباشا ابنك على كميونة سعيد وانا نفرتها الحق , ياخي هي خير من رتيبة تكدس القدام وتشنعهم وبعد يمشيوا مرصوصين وهي في حجر الراجل ؟ اع عليها من مرا , كمونة ماهي مشومة اما يهودي واعطيه حقو هي عربنت على سعيد الاولة , اما كانك تحب ناقفوا عليها ناقفوا مشوار والله كان على خاطر عمك الطيب راجلها فهب معير هاكة الراجل بالقدر والحشمة وين يراني يا مجيدة يا مجيدة ويهزني من القاعة منهم خطرة في الزنقة انا داخلة ولعبت عليا الدوخة في غير جاهك كنت في الكاس ومشيت صايمة وجبدولي الدم وصلت للزنقة في حالة الدرك من الله , عاد شافني وهزني وانا سفساريا طايح وحطلي راسي على كتفو وتحملني ديڨة ديڨة لين دخلني للبرج وما خرج الا ما طمان عليا في فريشي , ليدك في العاهد الله لا حسيت بالزنقة نهارتها ما اقصرها ولات زنقتنا وفيسع وصلنا وهو متحملني , برة يباركلو , كان تحب العشية ناقفوا عليها نفقدوا عين ابليس مشيتشي مشيت

– خلي غدوة يا مجيدة العشية ماشي نكمل هاكة الشعير نغربلو اوكة من الصباح مكنت فيه قلالة ومهيرية يقليوا فيه وخلاوه هكك ودخلوا غسلوا راسهم وسيدك النوري قلي توة نجي نلمدهولك ونظفهولك وانت غربلو ونهزو للرحى , عاد قلت نخليهولو مغربل باش الصباح يخرجوا معاه , وقلت فرد مرة نخرج عماه للمستوصف ناخف دوايا ويعود يعدي عليا الطبيب عوينتي في حالة كيف الصمصمية قلي فيها الماء الخطرة الاخرى انا توة شهر ما غسلتش وجهي وما قربتلهمش الماء وحتى نارا شيعود يقلي

– هاكة بالعصب راهو يا دوجة , ياخي الي صارلك في عرس الباشا شوية والي عملتو فيك قلالة وامها وخلتها يخلي جلولتهم , انا عرفتك ماشي تاكلها وترقد اوكي جاتك في عوينتك يفقد عينها امها , المرا تتشرط وتتفوحش عليك وما عاجبها حال

– هو ماهو يتلمد الشي عد يا مجيدة , فتيتة من سيالية يعطيها تنحية تجيها في العشية , وفتيتة الطبيب قلي ما تغسلش راسك وترقد وانا وخيتك ما نجمش نرقد هكك والله نمشي نجري للمطهرة قبل سيدك النوري وترجع وتاخفني عيني اوكة طلع يعقب الشي , قلي من قبل راهو الحدبف هافا موش من توة

– امشي مالا ما تسكتش على عوينتك وبعد نمشيوا لزوشة , اوكة سلامي كلا يا لندارا شكون جايني , حتى في الفطور انا نحرك فيه وانا عطست قامت عتورة قاتلي لازم شكون ماشي ياكل عمانا زيد باي والا افنين , وهي المغبونة طلعت مبرمجة مع دمقة خالتها باش تجيها تعمللها حواجبها سمعتها تكلم فيها في التلفون خفات المفتاح من عند كمونة وحلت وكلمتها , راهم هاكة الافنين يعملوا الف فاقرة مع بعفهم وانا نصل وبرة ديما يدڨهم ربي ونفيق بيهم , ماني ولية وعلى نيتي تعرفني لا نفر لا نافي وفيمي ساكت ديما نفيق بيهم اما لين البلادة , حتى نجي ندعي عليهم نقول لوح عليا براهم كدس في الفنية الافنين

– مادام سلامك كلا راهي جايتك دمقة اما كان كلاك شاربك راهو راجل جاي ,

– وهو عمرو كلاني شاربي يشويه , ماهو يجينا كان الي تعيط ايامو ناقصتني كان دمقة انا وعياه الدمامقة , غيرشي سيدك قادر يرصني ديما ويقلي خليها موش كادسة طول النهار تجينا , اوكة هو يتلهى بها يدخل ويخرج في التاي ويبصر عماها وفحكهم يجيبك منين

– لا في العياه ما خلات لحد دمقة , في صبة الحبيب ابنها باعفتلي بلاطة بالكسكسي فيه شحمة وعفمة , بالكشي مخصوصة لكسكسيها انا , اع عليها , حتى مديتو لسيدك النوري قتلو فوق متاع دمقة قلي هافا مشحم وقوي ما نجموش ليدك في العاهد الله لا تبسم فيه حد , ومنهم خطرة تلاقينا في الحمام انا قلت لين نخسر في حق حارزة اهي دمقة يباركلها تحكلي فهري وبرة , انا قلتلها وهي دكتها تحت منها وسكتت , حال شجارالو كان حكتلي , رصاتلك وخيتك خرجت هكك فهري موش محكوك لين عودت غسلت راسي في الدار وحكهولي سيدك النوري يفكو من شبايك البلاء والله تفرك وولى يلهف مسيكن ما عادش ينجم

– الجهد تلقاه كان مع عتورة وبناتها طول النهار وهي بحفاهم اما خلاف هكك الريق ما تبلوش يبس رويقها من مرا شكلات على قلبي وشربت , انا نفكر في غسيل صوف كمونة في البحر جابتها عتورة يا للا وعملت الدنيا الكل من التنشيف للتخبيط بالكرنافة ومن زغاريدها يجيبك منين ووقت قلنالها برة اعمانا في صوف فهيمة بنت كراية سلفتي وهي جابت المرف الكل يعطيها مرف متاع ليه ليه على ما خلاتني في الحشمة

– هو الحديف بيناتنا , بالعاني عملتها هي حكاتلي في الحمام , قاتلي كراية ما ندخلش سلايكها مرا زڨلامة وشنفورها على قلبها وزيد وقت جاتهم في تحفير الدبش تحرم تقلها اكدس افطر بحفانا وهي فطورها موش طايب , لا هافي ناقصة من كراية يا مجيدة عاد لين …

– هاكة باش تعرف خويا محسن العزيز مسيكن قداش يعدّي برة يعطيهالها بركة سيدي المسدّي , حتى اعمانا احنا يا مرا , مالا تقول نهار ايجاوا كولوا والا عشيوا والا شقوا الريق ؟ ابدا , عوينتك ما تارا سو , مالا قد ما ورفت على بوها را حاجة سيدي محسن ؟ فلوسها في البوسطة وكيف تبدى حتى محرمة خشم تقلو هات حقها , اوكة طالع فيها تقول تاكل في الملح عرقين يتحركو لا فخيذ لا زنيد لا صدير كيف النساء بالوهرة , ليدك في العاهد الله تمشي عمايا خطرات لعرس يقشرولي وجهي الناس شبيها مرت خوك هكة , نكلمها تقلي عودك عودك انا عودي هكك شنعملّو

– ايا هافا الحديف ما يوفاش راهو ، خلي نمشي نغربل هاكة الشعير باش يجي سيدك النوري يحكهولي ، تعرفني انا حديف هب هب ما نحبوش غدوة نجيك نكدسوا بالوهرة

Motif deux poules

أكمل القراءة

صن نار