رياضيا

أندية ولاية القيروان… لاعبون متألقون، فريق صاعد، وهيئة ترمي المنديل

نشرت

في

محمد علي العباسي

بعد تواصل تألقه مع شبان قوافل قفصة والتحاقه بالمنتخب الوطني للشبان تلقى الحارس ريان العباسي دعوة للاحتراف في نادي بيشيكتاش التركي.

.ريان العباسي هو خريج مدرسة نادي حاجب العيون العريقة والتي انجبت العديد من الحراس (الحندوس مع الشبيبة والسبعي مع حمام الأنف) الى جانب كل من السباعي، الفالحي، الرابحي، البلهادي، المحمدي، الزايدي…

انتدابات متنوعة في بوحجلة

تمكنت الهيئة المديرة بالتشاور مع الإطار الفني لبعث بوحجلة الصاعد حديثا للبطولة المحترفة الثانية، من القيام بالعديد من الانتدابات على غرار زياد الجابري لاعب نادي حاجب العيون ونجم العلا، وعلي حمامة ابن مستقبل السبيخة قادما من مستقبل وادي الليل، الحارس نصر الدين قويعة قادما من النادي القربي، الهداف بلال الطبرقي لاعب الأهلي الماطري (سبق له اللعب في النادي الأفريقي ومستقبل سليمان) وهي تعزيزات هامة لبعث بوحجلة القادر على التألق في رهانه الجديد.

موهبة حاجب العيون في المنتخب

يواصل المهاجم الأنيق الشاب مهاب المحمدي تألقه مع شبان نادي حاجب العيون وهو من مواليد 2009 مما جعله محل متابعة من بعض الاندية، هذا ولقد التحق المحمدي مؤخرا بشبان المنتخب الوطني، مع العلم بأن هذه الموهبة الكروية قادرة على مزيد النجاح.

الفريوي إلى القوافل

يعتبر الحارس الرحالة المتألق علي الفريوي من أبرز حراس المرمي خلال السنوات الاخيرة في البطولة التونسية لكن الحظ خانه لأنه يلعب لاندية لا تراهن على البطولات والكؤوس.وقد إلتحق الفريوي مؤخرا بقوافل قفصة بعقد لثلاثة مواسم.

متى تنعقد الجلسة العامة؟

عقب نجاحه الموسم الماضي في ضمان البقاء مع اندية رابطة الهواة المستوى الأول يسأل الشارع الرياضي بحاجب العيون عن موعد عقد الجلسة العامة للفريق، خاصة ان الانباء تقول بأن رئيس الجمعية سفيان الزايدي قرر الانسحاب لاسباب متنوعة ابرزها غياب الموارد المالية وعزوف الجميع (مصانع الماء، الميسورين، البلدية والولاية…) عن دعم الجمعية التي بقي مصيرها مجهولا!!!!

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version