تابعنا على

رياضيا

الترجي بطلا للمرة 33

نشرت

في

توّج الترجي الرياضي التونسي ببطولة تونس لكرة القدم للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه، وذلك عقب فوزه على ملاحقه المباشر الاتحاد المنستيري 2-0 اليوم السبت، بملعب رادس في ختام مباريات الجولة التاسعة لمرحلة التتويج ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وسجّل البرازيلي رودريغو رودريغيز هدفي المباراة في الدقيقتين 21 و66.

ورفع الترجي الرياضي بفضل هذا الفوز السادس في مرحلة التتويج والثالث على التوالي رصيده إلى 23 نقطة متقدما بثماني نقاط كاملة عن الاتحاد المنستيري قبل جولة واحدة من نهاية السباق.

وبقي الاتحاد المنستيري في حاجة الى نقطة خلال الجولة الأخيرة ضدّ الملعب التونسي لضمان المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية الموسم القادم.

وكان النادي الصفاقسي، فاز في وقت سابق اليوم على مضيفه النجم الساحلي 2-1 بعد أن افتتحت هذه الجولة يوم الجمعة بلقاء الملعب التونسي والنادي الإفريقي والذي انتهى بالتعادل 1-1.

وستكون الجولة الختامية للبطولة حاسمة في تحديد هوية الفريقين الآخرين اللذين سيشاركان في مسابقة قارية إضافة إلى الترجي الرياضي البطل الذي سيكون حاضرا في رابطة الأبطال الإفريقية.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

رئيس النادي الصفاقسي السابق منصف خماخم في ذمة الله

نشرت

في

توفّي اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 رجل الأعمال والرئيس السابق للنادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم عن عمر يناهز 66 عاما بعد صراع مع المرض. 

وكان المرحوم قد تولى رئاسة النادي الصفاقسي من سنة 2016 الى غاية 2023، كما قام برئاسة  الأتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس.

رحم الله الفقيد ورزق عائلته ومدينة صفاقس والأسرة الرياضة عامة جميل الصبر والسلوان.

أكمل القراءة

رياضيا

تصفيات كان 2025… تونس في الثانية الأخيرة!

نشرت

في

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم على نظيره الملغاشي بنتيجة (1-0) مساء اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 بملعب رادس في إطار الجولة الاولى للمجموعة الاولى من تصفيات كاس امم افريقيا المغرب 2025.

وجاء الهدف الوحيد للمباراة عن طريق فرجاني ساسي (90+8).

وكان منتخب جزر القمر تعادل امس مع نظيره الغامبي في افتتاح هذه الجولة للمجموعة ذاتها.

ويتبارى المنتخب التونسي في الجولة الثانية مع منتخب غامبيا يوم الاحد المقبل فيما يلاقي منتخب مدغشقر جزر القمر يوم الاثنين المقبل.

أكمل القراءة

رياضيا

وفاة لاعب كرة اليد بالنجم والمنتخب منتصر السبوعي

نشرت

في

توفي البارحة الثلاثاء اللاعب السابق للنجم الساحلي والمنتخب التونسي لكرة اليد منتصر السبوعي إثر اندلاع حريق في منزله في سوسة رغم محاولات الحماية المدينة وفرق الانقاذ.

والفقيد هو شقيق اللاعب الدولي السابق ذاكر السبوعي  ووالد اللاعب الشاب الحالي في النجم الساحلي ريان السبوعي.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن أسباب الوفاة تعود الى انفجار قارورة غاز. 

رحم الله الفقيد ورزق ذويه والأسرة الرياضية جميل الصبر والسلوان.

أكمل القراءة

صن نار