رياضيا

الرابطة 1 … باجة في ثوب البطل !

نشرت

في

استعاد الاولمبي الباجي موقعه في صدارة المجموعة الاولى ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد فوزه اليوم على ملعبه على حساب قواقل قفصة في اطار الجولة السادسة. ورفع الباجية رصيدهم من النقاط الى 12 نقطة متقدمين بنقطتين على ملاحقهم النجم الساحلي (10 نقاط).

واستفاد الاولمبي الباجي حامل كاس الموسم الماضي من هدف اسكندر الصغير د66 ليحقق فوزه الرابع في السباق من خمس مقابلات بينما اهدر قوافل قفصة فرصة العودة بنقطة واحد على الاقل عندما اضاع هيثم مبارك ضربة جزاء في د22.

ويحتل قوافل قفصة المركز السادس بـ5 نقاط من 5 مباريات.

ويذكر انه لحساب نفس المجموعة كان النجم الساحلي فاز في افتتاح الجولة السادسة امس في باردو على الملعب التونسي بنتيجة 1 – صفر من هدف سجله اسامة عبيد د49.

كما تفوق النادي الافريقي في سليمان على مستقبل سليمان 2-1 . وسجل لابناء سعيد السايبي كل من “ايدو” د6 وغيث الصغير د44 من ضربة جزاء ببينما جاء الهدف الوحيد لسليمان الذي مازال يبحث عن نقطته الاولى في الموسم الجديد عن طريق لاعبه روشي فونينغ د62 .

في حين ركن اتحاد بن قردان الى الراحة في هذه الجولة .

فوز معنوي هام لاتحاد تطاوين

وضمن منافسات المجموعة الثانية حقق اتحاد تطاوين فوزا معنويا اليوم بملعب نجيب الخطاب على مستقبل المرسى بنتيجة هدف لصفر سجله مخموت ديالو د76 .

ويحتل اتحاد تطاوين المركز السادس ب5 نقاط من فوز وتعادلين و3 هزائم بينما تتذيل المرسى الترتيب برصيد نقطة وحدة وهي مازالت يبحث عن فوزها الاول في الموسم.

وفي ملعب المتلوي كسب النادي البنزرتي اليوم نقطة معنوية من تعادله مع نجم المتلوي . وافتتح الفريق المحلي التسجيل عن طريق امين بن عمر د74 قبل ان يتمكن بشير الرحيبي من التعديل لفائدة الضيوف د80.

ويحتل نجم المتلوي المركز الرابع بـ7 نقاط من فوزين وتعادل واحد وهزيمتين متقدما بنقطتين على ضيفه النادي البنزرتي الخامس في الترتيب بـ 5 نقاط من فوز وتعادلين وهزيمتين.

ولحساب نفس المجموعة كان الترجي متصدر المجموعة بـ 13 نقطة فاز أمس السبت بملعب رادس في افتتاح الجولة على اتحاد المنستير بفضل هدفي ياسين مرياح (25) و البرازيلي رودريغو (82).

ويذكر ان النادي الصفاقسي  معفى من خوض مباريات الجولة السادسة.

(وات)

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version