صن نار

حسب ما يعلنه فقط… الاحتلال يخسر عشرات القتلى من أول أكتوبر

نشرت

في

القدس ـ مصادر

كشفت إحصائية عكا للشؤون الإسرائيلية عن سقوط 50 قتيلا في صفوف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين وغيرهم وفق الإعلانات الرسمية منذ بداية شهر أكتوبر الجاري في مختلف جبهات القتال.

وشهد يوم 1 أكتوبر 2024، مقتل 7 إسرائيليين في عملية إطلاق نار في يافا، فيما شهد يوم 2 أكتوبر، مقتل ضابط إسرائيلي برتبة نقيب و7 ضباط برتب مختلفة وجنود إسرائيليين في معارك واشتباكات جنوب لبنان.

وشهد يوم 3 أكتوبر 2024، مقتل ضابط إسرائيلي خلال المعارك البرية في جنوب لبنان، فيما شهد يوم 4 أكتوبر، مقتل جنديين إسرائيليين جراء انفجار طائرة بدون طيار في الجولان أطلقت من العراق، بينما شهد يوم 5 أكتوبر، مقتل مجندة إسرائيلية في عملية طعن وإطلاق نار في بئر السبع.

وشهد يوم 6 أكتوبر 2024، مقتل جندي إسرائيلي متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في معارك غزة قبل 4 أشهر، فيما شهد يوم 7 أكتوبر، مقتل جنديين إسرائيليين في معارك بجنوب لبنان، بينما شهد يوم 8 أكتوبر، مقتل جندي إسرائيلي في معارك بجباليا شمال قطاع غزة.

وشهد يوم 9 أكتوبر 2024، مقتل إسرائيلييِن اثنين جراء سقوط صاروخ في كريات شمونة، فيما شهد يوم 10 أكتوبر، مقتل جندي إسرائيلي في معارك جنوب لبنان، ومقتل مستوطن متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في عملية الخضيرة، بينما شهد يوم 11 أكتوبر مقتل 3 جنود إسرائيليين في معارك مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version