رياضيا

رسمي : السماح بدخول 5000 مشجع من الترجي لمباراة الأهلي.. و الأولوية لهؤلاء …

نشرت

في

حسمت رئاسة الحكومة ووزارة الرياضة ووزارة الداخلية ظهر اليوم الجدل حول الحضور الجماهيري في مباراة الترجي الرياضي والأهلي المصري يوم السبت القادم بملعب رادس ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية.

وعلمت “جلّنار” أن الاجتماع الذي أشرف عليه رئيس الحكومة هشام المشيشي وحضره وفد من الترجي الرياضي ومسؤولون من وزارة الصحة ووزارة الداخلية قد أفضى إلى الموافقة على مطلب ادارة الترجي الرياضي التونسي وذلك بمنح 5000 تذكرة لجماهير الأحمر والأصفر في مباراة الأهلي مساء السبت أي ما يمثل 10 بالمائة من طاقة الاستيعاب.

وفي السياق ذاته ستوجه إدارة الترجي مراسلة رسمية استعجالية اليوم الثلاثاء إلى الكتابة العامة للكنفدرالية الإفريقية لاعلامها بموافقة السلطات على حضور نسبة من الجمهور وينتظر أن تتم الموافقة رسميا من الكاف لينطلق طبع التذاكر والإعداد لبيعها انطلاقا من يوم الخميس مع الأولوية لأصحاب الاشتراكات.

وكسرت رئاسة الحكومة قرار اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا والتي رفضت مساء امس السماح بحضور جمهور الترجي في نصف النهائي بدعوى أن الوضع الوبائي حرج للغاية.

يشار إلى ان مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي تدور يوم السبت انطلاقا من الساعة الخامسة مساء في حين تدور مباراة الإياب بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة يوم السبت 26 جوان الجاري.

كما يذكر أن السلطات المصرية سمحت لجماهير النادي الأهلي بالحضور في ملعب القاهرة بعدد يتراوح بين 12 و 18 ألف مشجع، و هو ما يتجاوز بكثير حظوظ جمهور الترجي في تشجيع ناديه.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version