رياضيا

مونديال 2022: قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا … عودة معز حسن، إقصاء غريب للجمل، والأولى للرقيق

نشرت

في

اعلن مدرب المنتخب الوطني منذر الكبيّر صباح اليوم عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراتي موريتانيا يومي 7 و 10 اكتوبر 2021 لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 . وضمت القائمة الجديدة للمنتخب 26 لاعبا من بينهم 4 لاعبين فقط من البطولة وهم 3 حراس مرمى ولاعب وسط ميدان فضلا عن 22 لاعبا يحترفون خارج تونس.

القائمة الجديدة شهدت عودة الحارس معز حسن المنتقل حديثا للنادي الإفريقي والذي لم يلعب حتى الآن مباريات رسمية مع الافريقي ولكنه سيكون موجودا في التربص. وفي المقابل استغنى المنذر الكبير عن حارس النجم الساحلي علي الجمل الذي تمت دعوته في المعسكر الماضي لمباراة زمبيا ولكنه لم يشارك قبل استبعاده دون أي مبرر.

وتجدر الاشارة الى عودة سيباستان تونكتي المحترف في الدوري النرويجي ودعوة مدافع ارسنال الانكليزي عمر الرقيق لاول مرة فضلا عن دعوة سعد بقير لاعب ابها السعودي، فيما حافظ الكبيّر على بقية الاسماء نفسها التي شاركت في مباراتي غينيا الاستوائية وزمبيا. كما ستعرف تشكيلة منتخبنا في المباراة الأولى غياب اللاعب فرجاني ساسي لجمعه إنذارين. وينطلق التربص يوم السبت 2 أكتوبر الجاري بمعدل حصة تدريبية يوميا، تنطلق في حدود الساعة الرابعة والربع بعد الظهر بالملعب الأولمبي بالمنزه.

وتدور مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الموريتاني في الجولة الثالثة يوم 7 أكتوبر بملعب رادس بقيادة الحكم الاثيوبي تيسيما أما مباراة الجولة الرابعة امام المنافس ذاته فتدور في نواق الشط يوم 10 اكتوبر

قائمة اللاعبين: معز حسان /فاروق بن مصطفى/ بشير بن سعيد/ منتصر الطالبي/ ديلان برون/ ياسين مرياح/ وجدي كشريدة/ حمزة المثلوثي/ علي معلول/ علي العابدي/ فرجاني ساسي/ عيسى العيدوني/ محمد علي بن رمضان/ يوسف المساكني/ عمر الرقيق/ سيباستيان تونكتي/ وهبي الخزري/ حمزة رفيعة/ انيس بن سليمان/ سعد بقير / سيف الخاوي/ اسامة الحدادي/ الياس السخيري/ نعيم السليتي/ سيف الجزيري/ فخر الدين بن يوسف.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version