تابعنا على

رياضيا

بعد اعتذار بن يونس والكنزاري… المنتخب يتصل بهذه الأسماء في خطة مدرب مساعد…

نشرت

في

يواصل مدرب المنتخب الوطني التونسي فوزي البنزرتي محادثاته مع العديد من الفنيين لاستكمال تركيبة الإطار الفني من ثمّ الإعلان عن القائمة كاملة. 

وفي هذا الصدد، ذكرت إذاعة موزاييك، أنّه تمّ اقتراح منصب مدرب مساعد للمنتخب الوطني على أنيس بوجلبان، وذلك بعد أن كان في وقت سابق ترشيح كلّ من ماهر الكنزاري وسليم بن عاشور للخطة نفسها. 

وكان من المنتظر أن تضم تركيبة الإطار الفني عماد بن يونس كمدرب مساعد غير أنّ الأخير اختار تدريب النادي البنزرتي، قبل أن يتم اقتراح المنصب ذاته على ماهر الكنزاري والذي اقترب من تدريب الملعب التونسي، كما تمّ أيضا ترشيح سليم بن عاشور للخطة ذاتها. 

ويذكر أنّ الشاذلي المبروكي كان بدوره قرر الالتحاق بنادي نهضة بركان المغربي كمدرب حراس والاعتذار عن شغل نفس المهمة مع المنتخب، في حين تمّ أيضًا دراسة ملفات كلّ من عثمان الخزري لتعويضه ووسيم معلى وعثمان النجار من أجل الانضمام إلى الإطار الفني للمنتخب، دون أن يتم اتخاذ أي قرار نهائي حتى الآن. 

يشار إلى أن الجامعة التونسية لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني فوزي البنزرتي كانوا قد حددوا في وقت سابق بعض الأسماء التي ستكون ضمن الإطار الفني للمنتخب في انتظار تحديد كامل التركيبة والإعلان عن ذلك بشكل رسمي في الأيام القادمة. 

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الترجي يعود اليوم إلى التمارين

نشرت

في

وصل مدرب الترجي الرياضي التونسي، البرتغالي ميغيل كاردوزو، عشية امس الأحد إلى تونس، تمهيدا لاستئناف التحضيرات للموسم الكروي الجديد بداية من اليوم الإثنين في الحديقة “ب” قبل الدخول في معسكر مغلق.

ويذكر أن انطلاقة تحضيرات الترجي للموسم القادم ستشهد غياب 8 لاعبين وذلك بقرار من الإطار الفني ومن إدارة الفريق، وهو ما يعني أن إمكانية مغادرتهم تبقى واردة. 

وتضم القائمة لاعبين لم تنته بعد عقودهم مع الفريق وهم كل من محمد علي بن حمودة وأسامة بوڤرة وغيث الوهابي وبلال الساحلي وخليل الڤنيشي وريان الحمروني وزين الدين ساسي وعزيز فلاح. 

ويبقى التحاق اللاعبين المذكورين بتدريبات الترجي واردا، كما أن مغادرتهم الفريق بشكل نهائي أو في شكل إعارة، تبقى إحدى الفرضيات الممكنة. 

أكمل القراءة

رياضيا

الترجي بطلا للمرة 33

نشرت

في

توّج الترجي الرياضي التونسي ببطولة تونس لكرة القدم للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه، وذلك عقب فوزه على ملاحقه المباشر الاتحاد المنستيري 2-0 اليوم السبت، بملعب رادس في ختام مباريات الجولة التاسعة لمرحلة التتويج ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وسجّل البرازيلي رودريغو رودريغيز هدفي المباراة في الدقيقتين 21 و66.

ورفع الترجي الرياضي بفضل هذا الفوز السادس في مرحلة التتويج والثالث على التوالي رصيده إلى 23 نقطة متقدما بثماني نقاط كاملة عن الاتحاد المنستيري قبل جولة واحدة من نهاية السباق.

وبقي الاتحاد المنستيري في حاجة الى نقطة خلال الجولة الأخيرة ضدّ الملعب التونسي لضمان المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية الموسم القادم.

وكان النادي الصفاقسي، فاز في وقت سابق اليوم على مضيفه النجم الساحلي 2-1 بعد أن افتتحت هذه الجولة يوم الجمعة بلقاء الملعب التونسي والنادي الإفريقي والذي انتهى بالتعادل 1-1.

وستكون الجولة الختامية للبطولة حاسمة في تحديد هوية الفريقين الآخرين اللذين سيشاركان في مسابقة قارية إضافة إلى الترجي الرياضي البطل الذي سيكون حاضرا في رابطة الأبطال الإفريقية.

أكمل القراءة

رياضيا

الصفاقسي ينتصر في سوسة ويرتقي إلى المرتبة الثالثة

نشرت

في

حقّق النادي الصفاقسي، مساء اليوم السبت، فوزا هاما، على حساب النجم الساحلي بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء احتضنه أولمبي سوسة، لحساب منافسات الجولة قبل الأخيرة من منافسات بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. 

وافتتح النجم الساحلي النتيجة عبر حمزة الجلاصي في الدقيقة 9’، قبل أن يقلب النادي الصفاقسي الطاولة عبر بركات الحميدي ويوسف بشة في الدقائق 18′ و21′.

وبهذه النتيجة، ارتقى النادي الصفاقسي إلى المركز الثالث صحبة الملعب التونسي بـ 12 نقطة، فيما تجمد رصيد النجم الساحلي في المركز الخامس بـ 9 نقاط.

أكمل القراءة

صن نار