صن نار

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مصدوم من مباراة المغرب واسرائيل و عزف نشيد الاحتلال قرب الرباط

نشرت

في

الرباط – مصادر

 عبر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، عن صدمته من مباراة بين منتخب المغرب لكرة السلة و مع نظيره الاسرائيلي عزف خلالها نشيد الاحتلال قرب العاصمة الرباط.

وقال الاتحاد، انه تلقى والأسرة الرياضية الفلسطينية بكاملها صدمة إقامة مباراة ودية جمعت منتخب المغرب لكرة السلة النسائية مع منتخب الاحتلال تخللها عزف نشيد الاحتلال في مدينة سلا قرب العاصمة الرباط.

وعبر الاتحاد الفلسطيني، في بيان له، عن كامل استيائه وضيقه من قيام الاتحاد المغربي لكرة السلة بالموافقة على إجراء هذه المباراة مع كيان غاشم يتمثل في الاحتلال الإسرائيلي.

وطالب الاتحاد العربي لكرة السلة ومجلس وزراء الشباب والرياضة العرب واتحاد اللجان الأولمبية العربية والتضامن الإسلامي بممارسة دورها ومسؤوليتها على هذا الصعيد، بحق من يقفز عن قرارات الاجماع العربي والأمة العربية.

وأكد المصدر ذاته، في هذه المناسبة، على رفضه وتجريمه الكامل للتطبيع مع الاحتلال، مشددا على أن الأخير ما يزال ينتهك القوانين والمواثيق الدولية، خاصة بحق الرياضيين الفلسطينيين.

ويشار الى  المباراة التي جمعت منتخب السيدات المغربي لكرة السلة، مع نظيره “الإسرائيلي”، بقاعة فتح الله البوعزاوي بمدينة سلا، يوم الأربعاء الماضي، خلفت استياء عارما وانتقادات واسعة من قبل مناهضي التطبيع بالمغرب، الذين استنكروا هذه الهرولة التطبيعية في شتى المجالات.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version