خن نار

البطولة الوحيدة في العالم … اللي فيها زوز سوبر كوب في أسبوع !

نشرت

في

مبروك التربع على العرش الإفريقي في كرة السلة و الكرة الطائرة (موش كرة الطائرة..) في حين تبقى أقصى طموحاتنا إفريقيا في كرة القدم (الذهاب بعيدا و لعب أدوار متقدمة..) كما قال المدرب منذر الكبيّر..

<strong>سالم حمزة<strong>

و للحقيقة سي منذر موش غالط في ظل بطولة ما تشبه للبطولات العالمية إلا في العقود و تضخم رواتب الملاعبية و المدربين.. بطولة الى اليوم و نحن في منتصف شهر سبتمبر و لا ندري هل ستكون ب15 فريقا أو 16.. هل ستكون بمجموعة واحدة أو مجموعتين.. و إن وقع الاتفاق على مجموعتين: هل سيكون الملعب التونسي هو الفريق السادس عشر حسب الترتيب النهائي لبطولة الموسم الماضي أم سيخوض نادي باردو مباراة فاصلة ضد شبيبة الأغالبة..

بحيث الواحد يشد يدو بالفرجة في البطولات الأوروبية حتى يتضح الخيط الأبيض من الخيط الأسود.. برّا نقولوا: موسم استثنائي حتّمته عودة هلال الشابة لمكانه الطبيعي بعد عام من التعنت و صحة الراس.. إنما زوز سوبر كوب في جمعة..!!! هذه لم تشهدها البرازيل و أنكلترا و إسبانيا و إيطاليا بلدان الكرة الحقيقية و لا شهدتها بطولات الهند و بنغلاديش و إيريتريا.. لماذا يا وديع..؟؟

لماذا رغم أن العديدين يعرفون النية المڨعمزة من ذلك.. موش هاك العام لعبنا السوبر كوب في فيفري..؟؟ بلّامارة لعبناه في قطر.. إذن لماذا لم تُبرمج سوبر هذه الأيام و تأجيل السوبر الآخر عند توقف البطولة وقت تنتهي مرحلة الذهاب..!! نرقدوا من جوان تاريخ انتهاء البطولة حتى أكتوبر القادم تاريخ انطلاق بطولة الموسم الجديد و نستفيق يومي السبت 18 و 25 سبتمبر..!!

كم أنت مبدعة و سبّاقة و ما كيفك حد يا جامعتنا الموقرة..

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version