رياضيا

الترجي: بعد بلال بن ساحة … جزائري آخر يغادر، و الجريدي نحو الإفريقي

نشرت

في

abderrahman meziane
مزيان

“جلنار” ـ قسم الرياضة:

بعد بلال بن ساحة:
جزائري آخر يغادر الترجي الرياضي.. والجريدي نحو الإفريقي

رغم تتويج الترجي الرياضي بلقبي البطولة وكأس السوبر فإن الانطباع السائد لدى العائلة الترجية من مسؤولين وأحباء أن الموسم الماضي لم يكن موفقا بدليل ان الفريق اهدر فرصة المحافظة على لقب دوري ابطال افريقيا وعجز عن التتويج بالسوبر الافريقي وكأس الاندية العربية الابطال.
هيئة الترجي الرياضي برئاسة حمدي المدب بدأت في رسم استراتيجية الموسم المقبل 2020/221 وذلك بالانطلاق في تسريح اللاعبين الذين ثبت عجزهم عن تقديم الاضافة حيث كانت البداية بإعارة الجزائري بلال بن ساحة لمولودية الجزائر وعدم تمديد عقد شمس الدين الذوادي والتفريط في يوسف العبدلي.
وتشير بعض المصادر القريبة من دائرة القرار في الترجي إلى ان الجزائري عبد الرحمان مزيان سيكون بدوره خارج الحسابات وذلك بعد ان فشل في تقديم الاضافة منذ قدومه للحديقة ب في جانفي 2020.
ومن المرجح ان تكون وجهة مزيان المقبلة نادي اتحاد العاصمة الجزائري اما في اطار الاعارة لموسم واحد او بفسخ العقد بالتراضي والمغادرة في صفقة انتقال حر.
وبخصوص الحارس رامي الجريدي تتجه النية الى عدم تمديد عقده ويبدو انه دخل في مفاوضات مع النادي الافريقي ليحط الحارس البالغ من العمر 36 عاما الرحال في المحطة السادسة له في البطولة بعد جندوبة الرياضية ونجم حلق الوادي والكرم والملعب التونسي والنادي الصفاقسي والترجي الرياضي.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version