رياضيا

الليلة بسان سيرو … هل يثأر نابولي “الأوروبي” لنابولي المحلّي؟

نشرت

في

يخوض نادي نابولي الإيطالي إختباراً صعباً عندما يواجه مواطنه “ميلان آ سي” في الثامنة مساء اليوم بملعب هذا الأخير، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا.

ويأمل نابولي في أن يثأر من هزيمته القاسية بملعبه أمام ميلان في البطولة الإيطالية، عندما يتجدد اللقاء بينهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سان سيرو”.

يذكر أن فريق ميلان حامل لقب البطولة الإيطالية السابقة، حقق فوزاً كاسحاً على ملعب نابولي المتصدر برباعية نظيفة في الجولة الثامنة والعشرين ، وهي المباراة التي تعد “بروفة” للمواجهة المرتقبة بينهما اليوم

وسيكون مدرب نابولي، لوتشيانو سباليتي، محرومًا من خدمات نجمي الفريق، النيجيري فيكتور أوسيمين، والأرجنتيني جيوفاني سيميوني، وهو ما سيجعله في مأزق أمام عدم توفّر مهاجم صريح لتعويض اللاعبين المصابين. 

ويتصدر نابولي البطولة الإيطالية بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه حيث لم ينهزم سوى خمس مرات فقط في 29 مباراة هذا الموسم، وقدم كذلك أداء استثنائيا في دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس الطور من سباق الشامبيونزليغ، قمة أخرى يستضيف خلالها ريال مدريد، نادي تشيلسي الانكليزي على ملعب سانتياغو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version