صن نار

المقاومة تجهز على جنود العدو من مسافة صفر

نشرت

في

أعلنت كلٌ من كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن عمليات استهدافٍ للقوات والآليات الإسرائيلية التي حاولت التوغل في قطاع غزّة، مؤكّدةً الاشتباك مع جنود الاحتلال من مسافة صفر.

وكشفت كتائب القسّام عن قنصها جندياً إسرائيلياً شمالي بيت حانون، شمالي قطاع غزّة، إضافةً إلى استهدافها قوّة من جيش الاحتلال متحصنة في مبنى شمالي بيت حانون بـ5 قذائف من طراز”تي بي جي”، مؤكّدةً اشتعال النيران في المبنى.

ونشرت الكتائب بياناتٍ مقتضبة حدّثت فيها استهدافاتها لقوات الاحتلال المتوغلة في المناطقة الحدودية للقطاع، معلنةً استهداف الآليات الإسرائيلية المتوغلة غربي معبر “إيرز” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وقالت الكتائب إنّ مجاهديها استهدفوا 3 آليات صهيونية في محور شمالي غربي غزّة بقذائف “الياسين 105″، إضافةً إلى دبابة صهيونية بـ4 قذائف من نفس الطراز.

وباغت مجاهدو القسّام قوةً من جنود الاحتلال في منطقة “الأمريكية” شمالي غربي بيت لاهيا، حسبما أفادت الكتائب، مؤكّدةً أنّهم أجهزوا على 4 جنود من مسافة صفر.

وفي بيت لاهيا أيضاً، استهدفت كتائب القسّام آليةً إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة “الأميريكية” شمالي البلدة، وقوةً من جنود الاحتلال متحصنة في مبنى شمالي غربي البلدة بقذائف “تي بي جي”. 

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version