رياضيا

المنتخب يكتسح موريتانيا بخماسية وينذر كبار الكرة العربية

نشرت

في

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم ظهر اليوم فوزا عريضا على نظيره الموريتاني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في افتتاح مباريات كأس العرب للأمم “فيفا ـ قطر 2021” التي تحتضنها قطر بين 30 نوفمبر و16 ديسمبر من العام الحالي.

ولم يجد أبناء المدرب منذر الكبير أية صعوبة على امتداد فترات المباراة في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم وتحويلها إلى أهداف حيث كانت الفورمة حاضرة لثنائي الهجوم سيف الدين الجزيري الذي سجل الهدفين الأول والثالث وفراس بالعربي الذي سجل الهدفين الثاني و الرابع وذلك قبل فترة الاستراحة، فيما اكتفى المنتخب الموريتاني بتذليل الفارق في نهاية الشوط الأول على نتيجة ( 3 ـ 1) للمنتخب الوطني. وفي الشوط الثاني واصل المنتخب عزفه المنفرد وسجل هدفين و قدم مستوى جيدا رغم أن المنافس الموريتاني لم يكن مؤشرا لقياس درجة جاهزية منتخبنا. وسجل فراس بالعربي الهدف الرابع للمنتخب والثاني في رصيده في الدقيقة 54 قبل أن يختتم يوسف المساكني شريط الأهداف بهدف خامس في الدقيقة الأخيرة.

وبهذه الخماسية حقق المنتخب انتصارا أول وسهلا في منطلق مغامرته العربية وهو أعرض فوز في مباريات الافتتاح في تاريخ كأس العرب. منتخبنا سيواجه المنتخب السوري في الجولة الثانية من المجموعة الثانية يوم الجمعة القادم على أن يختتم الدور الاول بملاقاة منتخب الإمارات يوم 6 ديسمبر ولكن المباريات الحاسمة ستكون بداية من الدور ربع النهائي ثم نصف النهائي حيث ينتظر أن يواجه النسور المنتخبات الكبرى مثل الجزائر والمغرب ومصر والسعودية وغيرها.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version