رياضيا

بعد اعتذار بن يونس والكنزاري… المنتخب يتصل بهذه الأسماء في خطة مدرب مساعد…

نشرت

في

يواصل مدرب المنتخب الوطني التونسي فوزي البنزرتي محادثاته مع العديد من الفنيين لاستكمال تركيبة الإطار الفني من ثمّ الإعلان عن القائمة كاملة. 

وفي هذا الصدد، ذكرت إذاعة موزاييك، أنّه تمّ اقتراح منصب مدرب مساعد للمنتخب الوطني على أنيس بوجلبان، وذلك بعد أن كان في وقت سابق ترشيح كلّ من ماهر الكنزاري وسليم بن عاشور للخطة نفسها. 

وكان من المنتظر أن تضم تركيبة الإطار الفني عماد بن يونس كمدرب مساعد غير أنّ الأخير اختار تدريب النادي البنزرتي، قبل أن يتم اقتراح المنصب ذاته على ماهر الكنزاري والذي اقترب من تدريب الملعب التونسي، كما تمّ أيضا ترشيح سليم بن عاشور للخطة ذاتها. 

ويذكر أنّ الشاذلي المبروكي كان بدوره قرر الالتحاق بنادي نهضة بركان المغربي كمدرب حراس والاعتذار عن شغل نفس المهمة مع المنتخب، في حين تمّ أيضًا دراسة ملفات كلّ من عثمان الخزري لتعويضه ووسيم معلى وعثمان النجار من أجل الانضمام إلى الإطار الفني للمنتخب، دون أن يتم اتخاذ أي قرار نهائي حتى الآن. 

يشار إلى أن الجامعة التونسية لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني فوزي البنزرتي كانوا قد حددوا في وقت سابق بعض الأسماء التي ستكون ضمن الإطار الفني للمنتخب في انتظار تحديد كامل التركيبة والإعلان عن ذلك بشكل رسمي في الأيام القادمة. 

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version