اجتماعيا

تفاصيل طعن الطبيبة التونسية بألمانيا

نشرت

في

أوضحت طبيبة أسنان تونسيّة مقيمة بجهة مانهايم بألمانيا فضّلت عدم ذكر اسمها تفاصيل تعرّض صديقتها طبيبة الأسنان التونسية إلى عملية طعن باستعمال آلة حادة من قبل شاب ألماني تمّ ايقافه منذ الأربعاء الماضي تاريخ الواقعة.

وأضافت في تصريح لإذاعة موزاييك أنّ المتضرّرة وهي مقيمة في ألمانيا منذ سنتين قد تعرّضت لمحاولة قتل عندما كانت متوجّهة لأحد المطاعم القريبة من مكان عملها، على يد شاب عمره 28 عاما وتجهل هويّته.

وقالت إنّ صديقتها  استبسلت في الدفاع عن نفسها ومنع الجاني من تسديد طعنات على مستوى رقبتها بوضع كلتا يديها فتلقّت طعنات غائرة فيهما وفي أماكن مختلفة من الوجه والرأس.

وحسب رواية المتـــحدّثة،  أجرت المتضررة البــــــــالغة من العمر 28 سنــــة عمليـــــة جراحيـــــة دامــت عشــر ســــــاعـــــــات ومن المـــنتـــظر أن تجري عمليـــــة ثـــــــــانيــة يــــوم الاثنـــــيــــن القـــــــادم، مضيــــــــــــفة

أنّه وقع  التعهّد بها نفسيّا  وصحيّا. وأردفت أنّ قنصل تونس بميونيخ عاد يوم أمس السبت المتضرّرة بالمستشفى للاطمئنان عليها والاستفسار على وضعها الصّحي كما تلقّت اتصالا من وزير الخارجيّة نبيل عمّار للاطمئنان على صحّتها.

وقد تعرّضت طبيبة اسنان تونسية تقيم بجهة مانهايم بألمانيا لحادث طعن من قبل شاب ألماني وفق ما ورد في بيان لسفارة تونس ببرلين يوم أمس.

ووفق بيان السفارة بادر وزير الخارجية نبيل عمار بالاتصال بالمواطنة التونسية المقيمة حاليا في المستشفى للإطمئنان على صحتها ومحاولة الرفع من معنوياتها.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version