صن نار

حزب الله: القمم التطبيعية لن تُعطي الأمان للكيان المحتل

نشرت

في

بيروت- مصادر

اعتبر حزب الله اللبناني، يوم الأربعاء، أن “القمم التطبيعية” لن تغير من قرار الشعب الفلسطيني مواصلة الجهاد.

وقال حزب الله في بيان صحفي الأربعاء: “إن تصاعد عمليات المقاومة وتلاحقها ونجاح المقاومين في تطوير أساليب ‏المواجهة وتنفيذ ثلاث عمليات نوعية خلال بضعة ايام يؤكد أن شعبنا الفلسطيني مصمم على الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه”.

ورأى أن ” كل اللقاءات الخيانية والقمم ‏التطبيعية لا يمكن أن تعطي الأمان للعدو ولن تغير من قرار الشعب الفلسطيني ‏ومن ورائه كل الأحرار في العالم  مواصلة الجهاد والمقاومة حتى زوال هذا ‏الكيان العنصري “.

وحيا حزب الله ” الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال الذين وجهوا صفعة ‏قوية للعدو الصهيوني في قلب كيانه الغاصب وأذاقوه طعم الهزيمة والاذلال”.

 وكان عدد من الفلسطينيين نفذوا ثلاث عمليات في إسرائيل خلال أقل من أسبوعين، قتل خلالها 11 شخصاً من الإسرائيليين.

من جهة ثانية، أعلنت العلاقات الإعلامية التابعة للحزب أن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله بحث مع أمين عام حركة الجهاد الإسلامي زياد نخالة الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

واستقبل نصرالله، بحسب البيان، أمين عام حركة الجهاد الإسلامي”حيث جرى التباحث حول آخر الأوضاع في الساحة الفلسطينية وتطور العمليات الجهادية داخل الأراضي المحتلة عام 48 والعمليات التي حصلت في الأيام الأخيرة”.

ووفق البيان ، أجرى الطرفان “تقييمًا عامًا للأوضاع في المنطقة على ضوء المستجدات الإقليمية والدولية وانعكاسها خصوصًا على القضية الفلسطينية”.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version