رياضيا

رئيس الزمالك المصري يفضح الجامعة ويكشف أوراق فرجاني ساسي

نشرت

في

مرتضى منصور
<strong>مرتضى منصور<strong>

نجح المكتب الجامعي في كرة القدم في المرور بسلام ودون ضجة من أزمة اصابة لاعبي المنتخب الوطني فرجاني ساسي وسيف الدين الخاوي بفيروس كورونا الاسبوع الماضي واستطاع المشرفون على المنتخب إداريا و إعلاميا أن تظل تلك المعلومات قيد السرية تجنبا للمزيد من الانتقادات لوديع للجريء رئيس الجامعة الذي أصر على إجراء المباراة الودية أمام السودان رغم الاجراءات التي اتخذتها الحكومة بسبب الوضع الوبائي وتفشي فيروس كورونا بشكل خطير.

و لم يشارك فرجاني ساسي في اللقاءين الوديين امام السودان ونيجيرسا في حين تغيب الخاوي عن لقاء نيجيريا بسبب ثبوت اصابتهما بكورونا ولكن الجامعة نفت وجود اية اصابات بكوفيد التاسع عشر. الخبر اليقين حول حقيقة اصابة فرجاني ساسي جاء عبر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور المعروف بصراحته و ردوده التلقائية حيث أدلى بتصريح لقناة الزمالك أكد فيه اصابة ساسي بالفيروس وأضاف أنه من سوء حظ اللاعب ونادي الزمالك أن ذلك قد يتسبب في غيابه عن لقاء الرجاء البيضاوي ضمن نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

تصريح مرتضى منصور فضح سياسة التعتيم الاعلامي التي اتخذتها الجامعة كما كان تكذيبا ضمنيا لمزاعم فرحاني ساسي الذي نفى بدوره اصابته بالفيروس رغم ان المعلومات التي بحوزتنا تؤكد انه اتصل بطبيب ناديه و أعلمه بنتيجة تحليل كوفيد 19 وضرورة بقائه في الحجر الصحي لمدة لا تقل عن أسبوع.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version