اجتماعيا

سليمان تحتفل بعيد الشجرة بطعم خاص هذه السنة

نشرت

في

من محمد الزمزاري

بدأت التحضيرات للاحتفال بعيد الشجرة بمعتمدية سليمان في أجواء مؤثثة بالتفاؤل الذي يعود إلى تعيين كاتب عام للبلدية عرف بالنشاط و الروح الوطنية والحرص على ضمان المعادلة بين صيانة المساحات الخضراء و بقية الخدمات المقدمة للمتساكنين . وقد جاء الاحتفال هذه المرة في جو تغمره الهبة الكبيرة لدعم الشعب الفلسطيني و التنديد بالجرائم و المجازر الصهيونية النازية التي يقابلها صمود أسطوري من المقاومة.

التحضير لهذه المناسبة التي ستقام غدا 12 نوفمبر لاحظه المواطنون في حرص البلدية عبر الخدمات التي انطلقت خاصة في سليمان الرياض من تنظيف للشوارع ورفع للفضلات في عدد من البؤر كم نادى المتساكنون خلال السنوات الماضية بضرورة الاهتمام بها دون نتائج تذكرن وقد يعود الأمر إلى فشل المجلس البلدي السابق في رسم منهجية عمل صحيحة و النقص المحسوس في كفاءة التسيير رغم وجود فريق بلدي إداري و فني متميز ..

تجدر الإشارة إلى أن معتمد سليمان أعطى دفعا متميزا خلال اجتماعه بممثلي المجتمع المدني لمتابعة نشاطهم و مدهم بما يلزمهم من تشجيع. كما يشار إلى أن هذه المنظمات قدمت نشاطا محمودا رغم تواضع امكانياتها و ضعف التفاعل من بعض المتساكنين ..

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version