تابعنا على

صن نار

طقسنا اليوم … عندك بحرية يا ريّس !

نشرت

في

من المتوقّع أن يشهد طقس السبت 23 جويلية 2022 سحبا عامة قليلة محليا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع ظهور خلايا رعدية، ودرجات الحرارة دون تغيير مع ظهور الشهيلي محليا.

أما الريح، فتكون من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30كلم/س ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر بمنطقة سرات بالجنوب، فيما يكون البحر قليل الاضطراب فمتموّجا بمنطقة سرات.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

خلافا لما تم تداوله… حمادي الدو يواصل قيادة “ليتوال”ضد اتحاد تطاوين

نشرت

في

محمود بن منصور

خلافا لما راج في عدد من وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إقالة المدرب حمادي الدو بعد انهزام النجم الساحلي بملعب مصطفى بن جنات، علمت “جلنار” ان هذا الخبر عار من الصحة و ان الدو يتولى إلى حد اللحظة الإشراف على المقاليد الفنية لفريق جوهرة الساحل، و هو من سيقود المجموعة من على دكة البدلاء غدا الأحد 30 سبتمبر 2024 في مباراة الجولة الثالثة التي يحل خلالها اتحاد تطاوين ضيفا على مدينة سوسة.

يذكر انه على اثر المردود المحتشم الذي ظهر به أبناء حمادي الدو ضد اتحاد المنستير وبعد هزيمة لم يستسغها السواد الاعظم من جماهير النجم، تعالت الأصوات المنادية بإقالة الإطار الفني للفريق مطالبة بالتغيير، وتم طرح عديد الأسماء مثل محمد المكشر ولسعد الدريدي و عماد بن يونس كبدلاء للمدرب الحالي والذي قد تكون نتيجة مباراة اتحاد تطاوين حاسمة في مواصلة تجربته مع ليتوال من عدمها، في انتظار القرار الفصل للهيئة التسييرية بقيادة زبير بية.

وقد نفت هيئة النجم في بلاغ لها ما يروج من أخبار مؤكدة ان الصفحة الرسمية للفريق هي المصدر الرسمي و الوحيد لكل ما يهم فريق جوهرة الساحل

أكمل القراءة

صن نار

جيش الاحتلال يعلن عن استشهاد نصر الله

نشرت

في

أعلن الجيش الإسرائيلي بشكل رسمي اغتيال الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله. وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي  أفيخاي أدرعي: “قضى الجيش الإسرائيلي أمس على نصرالله زعيم تنظيم حزب الله وأحد مؤسسيه. وتم القضاء على المدعو علي كركي قائد جبهة الجنوب في “حزب الله” وعدد آخر من القادة في الحزب”.

وكانت أغارت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي بتوجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات المؤسسة الامنية على المقر المركزي لحزب الله الواقع تحت الأرض أسفل مبنى سكني في منطقة الضاحية الجنوبية. ونفذت الغارة في الوقت الذي تواجدت قيادة حزب الله داخل المقر.

ـ عن “النهار” اللبنانية ـ

أكمل القراءة

صن نار

محاولة لاغتيال حسن نصر الله

نشرت

في

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أنه قصف ما وصفه بالمقر المركزي لحزب الله في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت، في حين أوردت وسائل إعلام إسرائيلية بأن المستهدف الرئيس هو أمين عام حزب الله حسن نصر الله.

وقال المتحدث العسكري الإسرائيلي دانيال هاغاري إن سلاح الجو نفذ ضربة على المقر الرئيسي لقيادة حزب الله، مؤكدا مواصلة استهداف ما وصفها “بالأهداف الإرهابية التي تهدد مواطني إسرائيل في لبنان”.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن طائرات “إف-35” نفذت الغارات بواسطة قنابل خارقة للحصون والهدف هو مقر هيئة أركان حزب الله والمستهدف الرئيس هو زعيم حزب الله حسن نصر الله.

وأشارت الإذاعة إلى أن تقديرات الاستخبارات الإسرائيلية لا تستبعد أن تسفر الغارات عن مقتل عدد من كبار قادة فيلق القدس الإيراني.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر أن حسن نصر الله كان في المقر المستهدف لكن لا دليل قطعيا حتى الآن يؤكد مقتله.

بينما أفادت معاريف عن تقديرات للجيش الإسرائيلي بأن عملية اغتيال حسن نصر الله قد نجحت.

وأوردت القناة الـ12 الإسرائيلية أنه تم التخطيط لاستهداف نصر الله منذ مدة طويلة واليوم وصلت “المعلومة الذهبية” وتم استهدف المقر.

وقال مدير مكتب قناة الجزيرة في لبنان مازن إبراهيم إن حزب الله يلتزم الصمت التام حتى الآن بخصوص الغارة الإسرائيلية، وإن كل محاولاته للحصول على معلومة واضحة بشأن ما حدث قوبلت بالصمت، ووفقا لبعض المصادر التي تواصل معها ليست هنالك نية لدى الحزب لإصدار بيان قريبا بشأن الأمر.

ـ عن “الجزيرة” ـ

أكمل القراءة

صن نار