تونسيّا

مسلسل نبيل القروي: إفراج جديد !

نشرت

في

صرّح الأستاذ رمزي بن دية محامي رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي لإذاعة موزاييك أنه تقرر الإفراج عن موكله اليوم الثلاثاء 15 جوان 2021.

واعتبر بن دية أنه تم رفع ما وصفها بالمهزلة وإرجاع الأمور إلى نصابها، متابعا ‘ومنذ البداية، الملف تعلقت به جملة من الخروقات إجرائيا.. نبيل اليوم سيغادر السجن والمحكمة أرجعت الأمور إلى نصابها وقراها في صميم القانون وانتظرناه منذ فترة..’

ويذكر أن الدائرة الجزائية لدى محكمة التعقيب أصدرت قرارا بالنقض دون إحالة مع إبطال قرار التمديد في إيقاف رئيس حزب قلب تونس، والإفراج الحيني عنه.

و من جهتها، دعت جمعية القضاة التونسيين مجددا الى فتح تحقيق حول الأحداث” الخطيرة” التي جدت يوم 07 جوان الجاري، وتمثلت في دخول نواب وسياسيين في علاقة بملف رئيس حزب قلب تونس مقر القطب القضائي الاقتصادي والمالي دون أن يكونوا مأذونين.

كما عبّر المجلس الوطني لمجمع المحاسبين بالبلاد التونسية  عن رفضه الاتهامات بتدليس تقارير الاختبارات الموجهة لثلاثة خبراء عدليين تم تكليفهم من لدن قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي بإعداد تقرير اختبار فني في القضية المتهم فيها رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي بتبييض الاموال.

وكان فريق الدفاع عن نبيل القروي قدم شكاية جزائية ضد الخبراء الثلاثة وتولت النيابة العمومية إحالتها على الفرقة المركزية التابعة للحرس الوطني بالعوينة للبحث بشأنها

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version