ثقافيا

منتدى الإعلام السياحي في دورته الأولى

نشرت

في

متابعة وتصوير: جورج ماهر

انطلقت صباح امس بالمركز العمراني الشمالي بتونس العاصمة فعاليات المنتدى العربي للاعلام السياحي في دورته الأولى تحت اشراف رئيسة الحكومة نجلاء بودن وبحضور كل من وزير السياحة معز بلحسين، وبندر بن فهد ٱل فهيد رئيس المنظمه العربية للسياحة، واحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والأعمال والاتصال بجامعة الدول العربية ، ومحمد بن فهد الحارثي رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية.

الجدير بالذكر أن المنتدى تضمن في دورته الافتتاحية هذا العام مجموعة من المداخلات والجلسات الحوارية شملت عدة محاور منها على سبيل المثال: تاريخ الصحافة السياحية في العالم ومراحل تطورها.شمولية المقاصد المعاصرة ودور الإعلام في ترسيخها في العوطن العربي. واقع السياحة التونسية وآفاق تطويرها ودور الإعلام في التاريخ السياحي. دور قطاع الإعلام والاتصال في تطوير السياحة العربية، دعم جهود الحكومات والأجهزة السياحية ورفع الوعي السياحي لدى المواطنين في البلاد العربية. الاعلام الجديد ودوره في خدمة السياحة والترويج الرقمي لها .

يشار إلى أن هذا المنتدى جاء بحضور العديد من ممثلي الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة العاملة في مجال السياحة في تونس، ليبيا، السعوديه بالاضافه الى ثله من رجال الصحافه والاعلام

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version