ثقافيا

“ليالي الزمن الجميل” قريبا

نشرت

في

متابعة وتصوير: جورج ماهر

اختتمت أمس بفندق غولدن قرطاج فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن مشروع ثقافي يحمل اسم ليالي الزمن الجميل الذي ينطلق في مارس القادم بحفلة لاغاني رواد الفن والطرب ويستمر خلال العام بواقع حفلتين شهريا تخصص كل حفلة منها لأحد فناني العصر الذهبي من تونس ومصر ولبنان وغيرها من البلاد العربية في محاولة لاستعادة ايام زمن الفن الاصيل.

والمقرر أن تخصص الليلة الاولى لسيدة الغناء العربي السيدة ام كلثوم حيث تشدو مجموعه من فناني تونس بباقة من اروع اغاني كوكب الشرق.

يذكر أن هذا المشروع من فكرة وتقديم الاعلامي المصري احمد سمير المقيم في تونس منذ 20 عاما . وفي هذا السياق يتحدث احمد سمير قائلا إن هذه الفكرة جاءته منذ أكثر من عامين وظل يعد لها طوال عامين متتاليين وحين عرضها على السيد لطفي المشرقي مدير عام فندق غولدن قرطاج وافق على الفور وبناء عليه تم الاتصال والتنسيق مع مجموعة من الفنانين والموسيقيين وبعض الفرق في تونس الذين أبدوا إعجابهم وترحيبهم بها .

ويضيف الاعلامي احمد سمير أن هذه الليالي ستكون لها تنظيم خاص من حيث ديكورات مكان الحفل ليكون مثل ايام الزمن الجميل فى محاولة للتذكير بذلك العهد وايضا سيكون لزاما على الحضور ارتداء ملابس رسمية كبدلات اسموكنغ للرجال وفساتين سواريه للنساء كما هو الحال ايام الزمن الجميل ولا يسمح بالدخول بالملابس الاسبور والجينز كما هو الحال في الحفلات الحالية.

وأوضح سمير أن أسعار الدخول ستكون رمزية فى متناول الجميع وأن الهدف ليس ربحيا بقدر ماهو مساهمة ومحاولة للارتقاء بالذوق العام وتذكير الحضور بالفن الجميل والطرب الاصيل.

Ouvrir la photo

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version