رياضيا

نادي حاجب العيون: شريط ينسحب… وبن سعيد يتولى الرئاسة ويشرع في الانتدابات

نشرت

في

محمد علي العباسي

ساعات قليلة بعد توليه رئاسة النادي الرياضي بحاجب العيون، قدم الشاب سيف الدين شريط استقالته للكاتب العام لاسباب يقال إنها شخصية وعائلية ليخلفه سريعا نائبه الأول محمد الامجد بن سعيد ولتواصل الهيئة المديرة عملها استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

انتدابات بالجملة:

كما اسلفنا الذكر بترشح بن سعيد خلفا لشريط انطلقت الهيئة المديرة في العمل وقامت بعديد الانتدابات في مختلف المراكز على غرار متوسط ميدان النادي البنزرتي أمين بن عمارة، المدافع المحوري راغب عنابي من نادي الروحية، المدافع فاروق هبول من جمعية اريانة، المدافع المحوري حسام البجاوي من ملعب منزل بورقيبة، المدافع الايسر ادم ماجري من الأهلي الماطري، المهاجم سيف دلاعي من النادي البنزرتي.

وبهذه التعزيزات الهامة انطلق الفريق في التمارين اليومية بانتظار التعاقد مع المدرب الذي سيقود نادي حاجب العيون هذا الموسم، خاصة أن الهيئة المديرة تسعي لتوفير كل ممهدات نجاح الأخضر والابيض…

صبرا جميلا يا كابتن

فجع مدرب الشبان خالد الرابحي مؤخرا في ابنه الرضيع على إثر حادث مرور مروّع اسفر أيضا عن اصابات مختلفة لبعض مرافقيه من العائلة. وبمناسبة المصاب الجلل تنقدم الهيئة المديرة وكافة الرياضين وأسرة جريدتنا “جلنار” للمدرب الرابحي بأحر التعازي راجية لزوجته الشفاء العاجل.

انقر للتعليق

صن نار

Exit mobile version