تابعنا على

تونسيّا

سعيّد… لا تسامح مع من غطّى العلم بخرقة من القماش

نشرت

في

أشرف الرئيس قيس سعيّد، مساء اليوم الجمعة 10 ماي 2024، على اجتماع بقصر الحكومة بالقصبة إثر الزيارة التي أداها إلى المسبح الأولمبي برادس وذلك بحضور كل من أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، وليلى جفال وزيرة العدل، وكمال الفقي وزير الداخلية، وكمال دقيش وزير الشباب والرياضة، إضافة إلى مراد سعيدان، المدير العام للأمن الوطني، وحسين الغربي المدير العام آمر الحرس الوطني. 

وأمر رئيس الجمهورية باتخاذ إجراءات فورية على المستويين الجزائي والإداري مؤكدا أن من قام بتغطية العلم التونسي بخرقة من القماش ارتكب جريمة نكراء في حق الشعب التونسي ولا مجال لأن يبقى دون جزاء.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تونسيّا

طائرة تونسية تحمل مساعدات إلى فلسطينيي غزة

نشرت

في

أقلعت طائرة عسكرية تونسية صباح اليوم الخميس، من المطار العسكري بالعوينة بتونس العاصمة في اتجاه المطار الدولي بالعريش في مصر محمّلة بأكثر من 14 طنا من المواد الغذائية مخصصة للشعب الفلسطيني، وفق ما أعلنه الوزير المستشار لدى رئيس الجمهورية مصطفى الفرجاني.

وقال الوزير في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء صباح اليوم بالمطار العسكري بالعوينة ، ان ارسال هذه الشحنة من المساعدات الغذائية يأتي بأمر من رئيس الجمهورية قيس سعيّد من أجل تلبية الحاجة الأكيدة والملحة للغذاء في ظل استمرار الحصار والتجويع الذي تمارسه آلة الحرب والدمار والتجويع للكيان الصهيوني المحتل على الشعب الفلسطيني.

أكمل القراءة

تونسيّا

رمادة… وفاة عسكري في إطلاق نار مباغت على دورية لجيشنا الوطني

نشرت

في

تعرّضت دورية عسكرية عاملة بقطاع رمادة كانت بصدد تنفيذ مهامها العادية بالمنطقة الحدودية العازلة فجر اليوم إلى إطلاق نار مباغت ومجهول المصدر أسفر عن وفاة عسكري من عناصر الدورية، وفق بلاغ لوزارة الدفاع الوطني .

وقد تم بإذن من وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية العسكرية بصفاقس فتح بحث تحقيقي في الحادثة.

أكمل القراءة

تونسيّا

ندوة العلاقة بين مجلس النواب والمجلس الوطني للجهات والاقاليم

نشرت

في

متابعة وتصوير: جورج ماهر

نظمت الجمعيات الشريكة لملاحظة الانتخابات والمنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية امس الثلاثاء بتونس العاصمة ورشة حوارية لتقديم ومناقشة ورقة سياسية تحت عنوان: “العلاقة بين مجلس نواب الشعب و المجلس الوطني للجهات و الأقاليم”.

يذكر ان هذه الندوة كانت بحضور نواب من البرلمان و من المجلس الوطني للجهات والأقاليم بالإضافة إلى ثلة من رجال المال والأعمال وممثلي الجمعيات والهيئات الفاعلة في المجتمع المدني ولفيف من رجال الصحافة والاعلام ومراسلي القنوات الفضائية والعديد من الاطارات العليا.

أكمل القراءة

صن نار