تابعنا على

رياضيا

منتخبنا اليوم يواجه ناميبيا… بن رمضان بين الشك واليقين

نشرت

في

يواجه المنتخب الوطني التونسي عشية اليوم الأحد 9 جوان 2024 بداية من الساعة الخامسة نظيره الناميبي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

وشهدت الحصة التدريبية للمنتخب الوطني مساء امس السبت في جوهانسبورغ غياب متوسط الميدان محمد علي بن رمضان بعد أن أحس ببعض الأوجاع، وهو ما يجعل مشاركته في مباراة نامبيا بين الشك واليقين. 

وفي المقابل، من المنتظر أن يبدأ إلياس العاشوري المباراة بشكل أساسي بعد تعافيه من الإصابة الخفيفة التي جعلته يغادر مباراة غينيا الإستوائية قبل نهايتها. 

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة لمنتخبنا الوطني في مباراة اليوم: 

بشير بن سعيد ـ حمزة المثلوثي ـ ياسين مرياح ـ منتصر الطالبي ـ علي العابدي ـ إلياس السخيري ـ نادر الغندري ـ حمزة رفيعة (أو غيلان الشعلالي) ـ إلياس سعد ـ إلياس العاشوري ـ هيثم الجويني

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

بن حمودة في المحلة المصري

نشرت

في

أعلن نادي غزل المحلة في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت 5 أكتوبر 2024 التعاقد مع مهاجم الترجي الرياضي التونسي محمد علي بن حمودة.

وأشار الفريق المصري في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام أن بن حمودة (26 عامًا) قد أمضى عقدًا مع النادي لمدة ثلاث سنوات. 

يشار إلى أن هذا اللاعب اليساري من مواليد جويلية 1998 ولعب في صفوق مستقبل سليمان والترجي، وقد مكنته مهاراته وطول قامته (1.90) من الحصول على لقب أحسن هداف في البطولة الوطنية لموسم 2021 ـ 2022 برصيد 10 أهداف.

أكمل القراءة

رياضيا

في خطوة جريئة: هيئة النجم تؤكد بقاء الدو… وتدعو جماهير ليتوال إلى حماية فريقها ومدربه

نشرت

في

محمود بن منصور:

إثر نتيجة التعادل السلبي التي أسفر عنها لقاء الجولة الثالثة ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم والتي جمعت يوم أمس الخميس 03 أكتوبر 2024 بين النجم الساحلي و مستقبل سليمان، تجددت الأنباء بمواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام حول إقالة المدرب حمادي الدو بسبب ضعف النتائج.

غير أن بلاغا من الهيئة التسييرية للنجم أتى مرة أخرى مؤكدا ما ذهبنا اليه في جريدة “جلنار” من ان هيئة فريق جوهرة الساحل لا نية لها في التخلي عن المدرب، نافية ما يروج من أخبار حول ملف الجهاز الفني لفريق الأكابر.

و قد جاء في البلاغ ان جلسة تقييمية سوف تعقد في قادم الأيام لتقييم المرحلة وحذرت الهيئة أحباء النجم من الانسياق وراء الإشاعات التي تعمل على التشويش على أجواء الفريق والاعتماد فقط على الأطر الإعلامية الرسمية للجمعية، كما دعت في نفس السياق الجميع إلى الالتفاف حول الفريق و حماية الإطار الفني.

وياتي هذا البلاغ ليؤكد من جديد توجه الاستمرارية التي تتخذه الهيئة التسييرية للنجم واعتماد العقلانية في اتخاذ القرارات وعدم السقوط في فخ الشعبوية والانصياع لضغط الجماهير.

أكمل القراءة

رياضيا

ملاكمة… الاتحاد الدولي يوقف الجزائرية إيمان خليف مدى الحياة؟

نشرت

في

ذكرت مصادر مغربية أن الاتحاد الدولي للملاكمة “WBO” قرر إيقاف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف عن ممارسة رياضة الملاكمة الاحترافية مدى الحياة، مع تجريدها من كافة ألقابها،

جاء هذا القرار بعد ظهور نتائج اختبارات تشير إلى ارتفاع مستويات هرمون الذكورة لدى هذه الرياضية، مما أدى إلى التشكيك في جدارتها بألقابها وتجريدها منها، بالإضافة إلى سحب جوائز مالية حصلت عليها.

أكمل القراءة

صن نار